برجك اليوم

توقعات الابراج وحظك اليوم الاثنين 16-9-2019 بالتفصيل بشكل كامل خلال شهر سبتمبر

برجك ليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 اسبوع الانجازات لاصحاب الابراج المائية

# الحمل
مهنياً: تجد حلولاً مناسبة لمشاكلك المالية وتتحرر الساحة من المعاكسات وتفتح لك مجالاً للتقدم فتزول العوائق تدريجياً، ويأتي التفاؤل ليمحو الإحباط السابق.

عاطفياً: تفاهم مع الحبيب على بعض أمور الحياة، لكن لا داعي إلى اثارة النقاشات، بل حاول إضفاء جو لطيف على العلاقة.
صحياً: تحتاج إلى بعض الوقت من الراحة من عملك المستمر، وعليك الاهتمام بصحتك واتباع نظام غذائي صحي ومفيد.

#الثور
مهنياً: لا تجرّب القدر ولا تذهب إلى مجالات خطيرة، يطالعك أحدهم باستحقاق مالي، حلل الأمور بمنطق وموضوعية تفادياً لارتكاب الأخطاء.
عاطفياً: قد تضطر إلى تقديم المساعدة المالية لأحد أفراد العائلة بسبب تورطه في قضية عاطفية، ما يجعلك متقلب الطباع ومزاجياً.
صحياً: لا تستمع لمحاولات إحباطك وحاول خسارة الوزن الذي سيجعلك تظهر بشكل أفضل، واعلم أن المأكولات الدسمة لها الكثير من الأضرار.

# الجوزاء
مهنياً: لحسن الحظ أن حدسك يساعدك على تجنب مشكلة شائكة وعلى التقاط فرصة سانحة، من الممكن أن يشكل شعورك باللااستقرار حافزاً للتفكير في مشاريع جديدة.
عاطفياً: حاول أن تصغي إلى بعض الأحاديث وراقب ما يجري حولك، فقد تثار مشاكل ونزاعات تتعلق بأوضاع عاطفية، يصعب عليك استيعاب الأمور وربما ترتكب هفوة.
صحياً: لا تنفعل ولا تتمرّد على الظروف، وإياك التورط في قضايا شائكة وحذار الإساءة إلى صحتك.

#السرطان
مهنياً: تجنّب الرهان، قد يصعب عليك الصبر والانتظار، وربما تتقدم بطلب ولا يستعجل الطرف الآخر الرد عليه، وخصوصاً أنك تعمل وسط جوّ متشنج وغاضب.
عاطفياً: تفكر في سفر أو تقوم به وتراودك أفكار سود ومشاعر سلبية، وتشتد الضغوط وتعيش لحظات محرجة وصعبة، حافظ على سمعتك واظهر كل الاهتمام للعائلة.
صحياً: تخصيص الوقت اليومي والكافي للرياضة أو لأي نشاط ترفيهي، يوفر عليك الكثير من المطبات الصحية التي أنت بغنى عنها.

#الاسد
مهنياً: تشير الاجواء الفلكية عن بداية يوم مثمر يكافأك الحظ بجائزة معنوية وبمزيد من التقدير والاعجاب ما يجعلك تعيش اجواء حماسية متفائلة
عاطفياً: تفاهم وتقارب وتكون النتيجة التي تنتظرها رائعة شرط أن تبدي ليونة، حذار العناد والانجراف وراء المشاعر السلبية، الأمر يضغط على معنوياتك.
صحياً: حافظ على برودة أعصابك واضبط انفعالاتك إذا واجهتك متاعب. فمولود الجوزاء عندما يتوتر يصبح عدائياً ومقبلاً على التحديات العنيفة منها.

#العذراء
مهنياً:يوم جيد يفتح امامك المجال لتكون قوي جريء ومتحمس في مواجهة الامر الواقع متكيفا مع الاجواء وراض عنها
عاطفياً: تعيش انفعالات خاصة وتطورات عاطفية، فتكون ردات الفعل تجاه الأحداث غير اعتيادية ويقوى الحدس، أصغ الى صوتك الداخلي حتى لا ترتكب الأخطاء.
صحياً: مطلوب منك محاولة تفادي المشاكل الصحية التي تعرضت لها في السنة الماضية بالقليل من التوعية الصحية.

#الميزان

لمعرفة توقعات باقى الابراج اضغط هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق