ليلة الزفازف وانجاب الاطفال

كيف اجعل طريقتى و اسلوبي جذابين

كيف اجعل طريقتى و اسلوبي جذابين
كيف اجعل طريقتى و اسلوبي جذابين

كيف أجعل أسلوبي جذاب :

الأسلوب الجذاب في الحديث أو في التعامل مع الأخرين، لا يوجد صعوبة في الوصول إليه، فمن يحبك ويحترمك، سيتفهم وجهات نظرك ،وسيتبنى أفكارك، فقط عليك أن تكون سلسا في الحديث، لبقاً في التعامل لتنال ما تريد، وإليك عزيزي القارئ مجموعة من الأمور التي تجعل أسلوبك جذاباً :-

1. كن متفائلاً في كل أمور حياتك، فالتفاؤل يجعلك تشعر بالانسجام مع الأخرين، ويبقيك على تواصل معهم، ويقوي أواصر العلاقات المختفة، وتساعدك على السيطرة على نفسك ، وكبح جماح غضبك، وإنزعاجك، فكن متفائلاً دوماً، واسع لتكون ملهما لمن حولك.

2. إبق هادئاً على الدوام، ولا تغضب، وإجعل لنفسك حداً، توقفها عند الشعور بالتمادي، وإحرص على أن تكون مجاملاً جيداً، وإحرص على الألفاظ الجيدة الحسنة، وكن لبقاً في تعاملاتك.

3. كن مستمعاً جيداً، فالمستمع الجيد هو الذي يلقى إهتماماً من الناس، فكن أنت البادئ، وإجعلهم يمشون على حذوك، واحذر التجاهل، لأنه يجعلك تخسر من حولك ، وأقبل على المتحدث بالإهتمام، وأشعره بأن كل كلمة ينطقها، هي بمثابة جوهرة يجب الأخذ بها.

4. قل خيرا أو اصمت، فقولك للخير، يجعل الجميع يلتفون حولك، وينصتون الى حديثك، فلا تبخل على من حولك بنصيحة جيدة.

5. إهتم بمظهرك، وشكلك، ونظافتك، فالعديد من الأشخاص تنجذب لهم، ولكن شكلهم يجعلك تشعر بالاشمئزاز، بسبب عدم الاهتمام بالشكل العام، فالطريقة الأكثر نجاعة، هي أن تكون جميلاً، في جميع أمور حياتك.

6. الكلمة الطيبة صدقة، فهي تجعل الأخرين ينجذبون نحوك، وتساعدك على بسط سيطرتك على تفكير من حولك، فالكلمة الطيبة وردت في القرآن كأقوى سلاح لكسب الأخرين، وكسب حبهم، واهتمامهم.

7. الإبتسامة، فإبتسامتك هي دليل قوي على قدرك، وعظم قيمتك، وهي تعطي أسلوبك نوعاً من الجاذبية، فالشخص يفضل أن يتحدث مع إنسان ما، وهو يعلم جيداً أنه سيقابله بإبتسامة، أما الشخص العابس، فهو فتجد الجميع ينفضون من حوله، ويحاولون قدر المستطاع الإبتعاد عنه، وعدم الإنجرار نحوه.

8. قدم هدية لمن يهمك، فلا عجب أن الهدايا تقوي العلاقات، وتجعل الشخص محبوبا بمن حوله، حتى وان كانت قيمتها قليلة، فلا بأس ان كانت كذلك، فالهدية بقيمتها وليست بسعرها.

وأخيراً ،إن أردت أن تكون ذو أسلوب جذاب فعليك أن تكون محبوبا بين الناس، وتحاول قدر المستطاع تجنب المشاكل، فإجعل من حولك يفخرون بوجودك بجانبهم، وافتح لهم المجال، ليكونوا مثلك، ولا تسعر خدك للناس ،و حاول ألا تتطاول على الأقل منك شأناً، فهذا يجعلك جذاباً، وصاحب شخصية قوية رائعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق