ليلة الزفازف وانجاب الاطفال

كيف اجعل زوجى يعشقنى ويحبنى

كيف اجعل زوجى يعشقنى ويحبنى
كيف اجعل زوجى يعشقنى ويحبنى

تحاول كل زوجة أن تفوز بإعجاب زوجها ، وأن تكسب حبه وعشقه ، حيث أن الرجل عندما يعشق يقدم الكثير لمعشوقته ، فتحاول كل إمرأة أن تكون معشوقة زوحها من دون وجود منافس لها ، كما أن الرجال الذين لا يجدون بعض المواصفات التي يريدوها في زوجاتهم يلجؤون إلى الخيانة الزوجية ، الأمر الذي سيؤدي إلى حدوث حالة من الفراق وبين الزوجين وتهدم الأسرة .
في البداية سوف نحاول الحديث عن الأمور التي تجذب أي رجل في السيدة التي أمامه ، وكيف يعشق الرجل ، وكيف تستطيع الزوجة أن تكون معشوقة زوجها ، من أجل نيل عشق الرجل ومكانة قلبه يمكن للزوجة أن تتبع النصائح التالية :-
يحب الرجال المرأة الدلوعة ، والتي بها جانباً من البراءة ، فلا يحبون السيدة الجرءيئة والجدية في كل شيء ، كما لا يحبون تلك التي لا تستطيع أن تتدلل على زوجها ، لذلك فإن الخطوة الأولى لنيل عشق زوجها هي الدلال ، عليك بالدلال .
حاولي دوماً أن تنظري إلى عينيه وعلى شفتاكي ترسم الابتسامة الجميلة الهادئة التي تصل إلى قلب زوجك كالسهم ، فحاولي دوماً أن تتحدثي معه ناظرة إلى عينيه ومن ثم حاولي التلطف فيالحديث فلا تستخدمي ألفاظاً لا تليق بأنثى .
عندما تجتمعان على طاولة الطعام خاولي ألا تنسي نفسك أمام الطعام ، بل اجعلي من مائدة الطعام ملتقى لأحاديثكم ، كما حاولي أن تتلطفي في الكلام ، وأن تظهر له الاهتمام بوضع الطعام أمام زوجك ، ولا ضرر من أن تطعميه بديكي مع ابتسامة لطيفة على شفتيكي .
لا تكثري من الطلبات ، وخصوصاً تلك التي تكون على أكثر من استطاعة الزوج ، كما لا تحاولي أن تقارنيه بأزواج صديقاتك أو أخواتك ، كما حاولي ألا تطلبي منه القيام ببعض المهام بعد عودته من العمل مباشرة ، حيث أنه يكون متعب ومرهق .
كوني حرية معه ، كوني في أبهى حلتك وأحمل طلة لديكي ، وكأنكي ذاهبة إلى حفلة ما ، حاولي أن تنهي أعمالك المنزلية قبل عودته ، وأن تختاري أجمل ثيابك ، وقومي بعمل تسريحة بسيطو مع القليل من المكياج ، واستقبليه بابتسامة ساحرة وكلمات جميلة ، كما حاولي أن تحافظي على رائحتك الذكية فلا يشم منك سوى أطيب الروائح .
أكثري من مدح أهله أمامه ، وحاولي أن تبرري تصرفاتهم ، ولا تكثري من التذمر منهم أمامه ، لأن الزوج لا يحب مثل هذه التصرفات مهما بلغ سوء أهله .
حاولي أن تطبخي الأكلات التي يحبها ، كما حاولي أن تستشيريه في الأكلات التي ستعديها ، اجعليه يشعر أنكي تحبين كل ما يحبه .
أظهري اهتمامك به ، واسأليه عنه دومًا ولا تهمليه لأن الرجل لا يجب الاهمال ، ولكن أن يكون ذلك بشكل منطقي ، فلا تشعريه بأنك تحاولي السيطرة عليه .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق