برجك اليوم

توقعات برجك وحظك اليوم الجمعة 26-4-2019 بالتفصيل بشكل كامل خلال شهر ابريل

ابراج يوم الجمعة 26 ابريل 2019 اخر ايام شهر نيسان

# الحمل
مهنياً: حذار مشاكسة ومعاندة وملاحظات جارحة تبديها او تتلقاها، عليك المحافظة على الاسرار والابتعاد عن الانظار والعمل من خلف الستار.
عاطفياً: يوم مليء بالمفاجآت السارة سواء على صعيد الحب ام الصداقات ام الحياة الاجتماعية، يسود مناخ من التسلية والترفيه والاخبار السعيدة.
صحياً: هذا اليوم قد يطرح بعض المشاكل الصحية، وبالرغم من الاخبار الجيدة حذار إهمال استقرارك الصحي فالظروف لا تضمن استقراراً.

#الثور
مهنياً: قد يحاول احد الحاسدين التدخل في شؤونك رغبة منه في احراجك، فكن متنبهاً للأمر ومن الافضل ان تكون حذراً.
عاطفياً: المناخ لا يوحي بالاستقرار العاطفي، وقد تقع في مأزق فحاذر، خفف من قسوتك واحتجاجاتك اذ ا كنت تميل الى الرفض والعناد وعدم التجاوب مع الحبيب.
صحياً: ربما تتعرّض صفقة تجارية للخسارة فتصاب بأزمة صحية تجبرك على الابتعاد عن نشاطك المهني وتلزم الفراش ريثما تهدأ أعصابك.

#السرطان
مهنياً: العمل تحت الضغط قد يوقعك في بعض الأخطاء، فكن حذراً لتتجاوز هذه المرحلة.
عاطفياً: البحث في دفاتر الماضي قد يسبب لك المشاكل، فلا تترك نفسك أسيراً له.
صحياً: الراحة الفكرية مهمة جداً من أجل صفاء الذهن، وهذا يساعدك على التطوّر.

#الاسد
مهنياً: التحرك السريع يوفّر عليك المطبّات ويخلصك من العوائق ويساعدك على تعزيز موقعك.
عاطفياً: في حال كنت تعيش مع شريك فقد تشهد علاقتك به تغيرات كبيرة لكنها تكون نحو الأفضل فاطمئن .
صحياً: إذا كنت متعباً بعض الشيء حاول الخروج أكثر والاحتفال مع الأصدقاء فهذه هي الوسيلة الفضلى للراحة واستعادة نمطك الاعتيادي.

 

#الميزان
مهنياً: قد تتأخر المعاملات والأعمال والمشاريع، وربما تخيب آمالك، فتضطر إلى بذل جهود مضاعفة في سبيل المحافظة على الموقع الحالي.
عاطفياً: . تعيد النظر في قرارات سابقة وربما تندم على تصرف ما وتلوم نفسك على مواجهة مع الشريك لم يكن لها مبرر على الاطلاق.
صحياً: بسبب الضغوط قد تصاب بانهيار عصبي مفاجئ، لذا حدد أهدافك وأولوياتك الصحية وكن دقيقاً في تنفيذ التمارين الرياضية المفيدة لك.

# العقرب
مهنياً: تسترجع مكانتك في العمل ، فالقمر المتنقل بين الجدي والدلو يتحدث عن مشاريع جديدة وانقلاب لمصلحتك يبدأ اعتباراً من اليوم وتحطّم القيود التي كانت تكبلك.
عاطفياً: تعرف كيف تضفي الإثارة على حياتك العاطفية بفضل مخيلتك الواسعة التي توصلك إلى نتيجة مفادها أن الحبيب يعيش قلقاً بسببك.
صحياً: صحياً: لا تسلّم نفسك لأصحاب المدّعين بالشأن الصحي، بل استشر أصحاب الاختصاص.

#القوس

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق