برجك اليوم

توقعات الابراج وحظك اليوم الخميس 16-5-2019 بالتفصيل بشكل كامل خلال شهر مايو

برجك ليوم الخميس 16 مايو 2019 بداية منتصف شهر ايار نتمنى لكم ايام موفقه

# العقرب
مهنياً: لن تتعثر حركتك، بل تتقدم أشواطاً كبيرة وتلفت النظر الى حسن ادارتك، ويؤدي الزملاء والعلاقات دوراً أساسياً في حصولك على عقد ما أو فرص استثنائية.
عاطفياً: تبدأ حياة جديدة وتسكنك عاطفة شديدة وحب كبير، لكن في المقابل انتبه من خيانة أو انجراف وراء بعض الملذات خارج إطار ما هو مشروع.
صحياً: لن يستطيع أحد وضع العصي في الدواليب أمام محاولاتك لتحسين وضعك الصحي، من خلال سعيهم الحؤول دون تخصيص الوقت اللازم لممارسة التماريين الرياضية.

#القوس
مهنياً: يوم جيد جدا فكن مستعداً لجديد، وربما تفتقد الصبر، كأنك تبحث عن المشكلات بأي ثمن، فتجتر بعض القصص القديمة المنسية وتعيدها إلى الساحة.
عاطفياً: تزداد الثقة بالنفس، وقد تصطحب الحبيب إلى سفر ما، أو تعيش أجواء خياليّة من التقارب والسحر والمغامرات التي لا تبحث عن أي ارتباط بعدها.
صحياً: فكر في مستقبلك الصحي والحالة التي ستصبح عليها في حال أهملت الاهتمام بنفسك.

#الجدي

مهنياً: تتسلط الأضواء عليك هذا اليوم وتكون محط أنظار كبار المسؤولين وأصحاب الشركات الضخمة، وتنجح في اختبار وتحصل على ترقية أو عرض مهمّ.
عاطفياً: برودة التعامل مع الشريك ترخي بظلالها على العلاقة بينكما، فحاول أن تعمل بسرعة على تغيير طريقة التعامل قبل تفاقم الأمور.
صحياً: نظم حياتك، وخصّص للعمل وقتاً، وللرياضة وقتاً، وأنت الرابح في نهاية المطاف.

#الدلو
مهنياً: تقدّر الأوضاع وتحللها بحسن إدراك وحدس لا يخيف، بحيث تفهم ما يجري على الساحة المهنية، فتؤدي دوراً مميزاً وتمارس موهبتك في الاستقطاب وكسب التأييد.
عاطفياً: كن مرناً في النقاش وحاول كسب ود الشريك، لا تجازف كي لا تدفع الثمن غالياً، وادرس الاوضاع بدقة.
صحياً: صحتك من أحسن إلى أحسن، وقد بدأت تلمس نتيجة ما أقدمت عليه من نشاط منذ مدة، حافظ على ذلك ولا تدع الأمور الأخرى تثنيك عن ذلك.

#الحوت
مهنياً: تحصل على معلومات مفيدة، تدقق في بعض التفاصيل، وقد تعود لاستقصاء بعض الحقائق، قد تقود مسيرة ناجحة وترفع إلى الأعلى.
عاطفياً: إتبع قلبك وحدسك ووحيك، القلب مليء بجديد على الصعيد العاطفي هذا اليوم ويمنحك قوة وشعوراً بالنفوذ.
صحياً: إنتبه لصحتك ولسلامة قلبك، وتناول أدويتك بانتظام وتقيد بإرشادات الطبيب.

#الميزان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق